من نحن

موقع ايامنامن نحن موقع “ايامنا” الإليكتروني ، موقع إخباري شامل للقاريء ، يصدر عن دار ايامنا بالتوازي مع جريدة ايامنا الورقية. الموقع يشكل مع الجريدة ثنائيا إعلاميا يغذي كل منهما الآخر بالمحتوى ومشاركات القراء وغيرها من المواد الصحفية وأشكال التفاعل ، بما يتناسب وطبيعة كل منهما ، لتقديم خدمة متكاملة للقاريء حسب ميوله واحتياجاته.

يتضمن الموقع كل ما يحتاجه القاريء بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات ومواد مصورة وفيلمية تجعله معايشا ومتابعا ومشاركا أيضا في تطورات الأحداث التي تجري من حوله ، سواء داخل مصر ، أو في المنطقة العربية ، أو في العالم بصفة عامة. وإلى جانب المتابعة الإخبارية تلك ، سيحتوي ايامنا على مقالات لاصحاب الفكر والرأي في مصر والعالم العربي

حيث نؤمن في موقع ايامنا أن الإنترنت هو وليد مستخدميه وأفكارهم ومشاركاتهم ، وأنه لا مستقبل لموقع لا يعطي الكلمة لقارئه بكل الأشكال الممكنة ، وهذا غير ممكن بدون تواصلكم المستمر معنا ، سواء بتعليقاتكم على المحتوى المنشور أو بردود أفعالكم واقتراحاتكم حول الموقع بشكل عام ، لنتمكن دوماً من تطويره لمصلحتكم ، مستخدمين في ذلك كل ما ينمو إلى علمنا من تقنيات أو مصادر للمحتوى.

فلتكن ايامنا بحق هو الموقع الرسمي للأفكار والأخبار..

ويعمل موقع ايامنا على موقعها اليومى وفى صحيفته الورقية، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات.

وتضع “ايامنا” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة.

وتستند “ايامنا” في الفكر و الرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المدنية التي تجعل من القانون المرجعية الأولى، وتتزن حركتها بالفصل التام بين السلطات ، وتعتمد نهج الديمقراطية في السياسة، والحرية في الاقتصاد بمسئولية وطنية كأساس للتطور و النهضة والاستقرار الاجتماعي. .

وتتوجه “ايامنا” إلى شريحة القراء من النخبة المصرية التي لا تقتصر على الصفوة فى المحيطين السياسي و المالي، وإنما تمتد إلى الفئات المتعلمة الموزعة على الشرائح المختلفة للطبقة الوسطى المصرية، كما تتوجه إلي شريحة مستهلكي المعلومات والأخبار الموزعة على كل شرائح المجتمع، وتمتد أيضا إلى الباحثين عن الإمتاع في الصحافة المقروءة بموادها المعلوماتية والترفيهية المصورة.

هيئة تحرير الموقع لجريدة ايامنا

رئيس مجلس الادارة و رئيس التحرير:

● علاء حامد

alaa_19682005@yahoo.com 

نائب رئيس مجلس الادارة 

م . عبد الوهاب الروكى

محمد عبد الرحيم خضير

 اشرف همامى 

المشرف العام على الموقع :

● م / محمد ابو سمره (ساسبيند لخدمات الويب ) : info@mysuspend.com

رئيسة التحرير التنفيذى

روحية حسين 

مديرة التحرير:

● نوران البدويهى

مديرة اذاعة ايامنا

● آية حسين الليثى

مدير التصوير 

شيخ مصورى المحروسة

مصطفى شنشن

فريق ايامنا  

ايمان حسان

منى كرات

ياسمين نشوان

ندى سالم 

نيرة شنب

دينا كارم

سارة الخياط 

ايمان الخياط 

هبة عبد الرحمن 

ايناس قمر 

هدير ابو العطا 

لإرسال المقالات والاسهامات الصحفية Aymnaa44@yahoo.com